موقع و منتديات الكوفة

منتدى ثقافي متنوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الكوفة
المديــــر العـــــام

المديــــر العـــــام


ذكر
عدد الرسائل : 1327
العمر : 32
البلد او المدينة : العراق
المدينة : عجّل يا مهدي ال محمد
الوظيفة : ماكو تعيين
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   السبت يونيو 02, 2007 8:52 pm

شلونكم حشاشون و حشاشات

واحد راد ينصح ابنه كال ابني اكعد بغرفتك وادرس تره هاي اخر فرصة الك لان اذا مانجحت راح تسقط وهاي معناها راح ياخذوك للعسكرية وهاي بيها احتمالين لو يخلوك احتياط لو ياخذوك للجبهة الامامية اذا خلوك احتياط خير على خير اذا اخذوك للجبهة الامامية راح يصيربيهااحتمالين احتمال تتصوب واحتمال ما تتصوب اذا مااتصوبت خير على خير واذا تصوبت بيها احتمالين احتمال ماتموتواحتمال تموت اذا مامتت خير على خيرواذا تموت بيها احتمالين احتمال يلكون جثتك ويدفنوك واحتمال مايلكون جثتك وتتعفن اذا لكوا جثتك ودفنوك خير على خير واذا مالكو جثتك وتعفنت هاي بيها احتمالين احتمال تاكلك الحشرات واحتمال ماتاكلك الحشرات اذا اكلتك الحشرات خير على خير واذا ما اكلتك الحشرات هاي بيها احتمالين احتمال تتحول الى غاز طبيعي واحتمال الى نفط خام اذا تصير غاز طبيعي خير على خير واذا تصير نفط هاي بيها احتمالين احتمال يسووك محروقات واحتمال يسووك مواد تنظيف اذا سووك محروقات خير على خير واذا يسووك مواد تنظيف هاي بيها احتمالين احتمال يسووك مسحوق غسيلواحتمال يسووك كلينس اذا سووك مسحوق غسيل خير على خير واذا يسووك كلينس هاي بيها احتمالين احتمال يخلوك بس للزينة واحتمال يخلوك بالمرافق الصحية ويستعملوك هناك اذا خلوك للزينة خير على خير واذا خلوك بالمرافق الصحية واستعملوك ما اقول غير الله يساعدك احسن حل اكعد من هسة وادرس زين


اسمع كلام ابوك زين

_________________
انقر على قول الامام علي لترى خارطة مسجد الكوفة والمقامات الاثرية





انقر على قول الامام علي لترى خارطة مسجد الكوفة والمقامات الاثرية


عدل سابقا من قبل في الخميس يونيو 21, 2007 4:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kufa.iowoi.org
نور الهداية
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 1264
العمر : 33
البلد او المدينة : **في الغربة**
تاريخ التسجيل : 01/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   الإثنين يونيو 04, 2007 6:56 am

هههههههههههههه
مشكور اخوية ابن الكوفة
على التحشيشة الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيمووو
"كوفي نابغة"رئيس قسم الموبايل



ذكر
عدد الرسائل : 2113
العمر : 34
البلد او المدينة : Iraq
المدينة : هنا معكم
الوظيفة : سري للغايه
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   الجمعة يونيو 15, 2007 3:46 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خويه الجكاير ولا هالضيم

بس هذا ابو ذكي ومنطلق من المثل الشعبي الي يقول

راويه الموت يرضى بالصخونه

والله كريم تكضي ما تضل هيج


تحياتي ابن الكوفه
تيمووو

_________________
http://www.elaana.com/vb/t40984
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaerti.blogspot.com/search?q=
علي السعبري(مكتب الجزيرة)
كوفي جديد
كوفي جديد


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 32
البلد او المدينة : العراق
المدينة : الكوفة العلوية المقدسة
الوظيفة : مدرس وماكو تعيين
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   الأربعاء أغسطس 29, 2007 8:42 pm

هههههههههههههههههههههههههه
بارك الله فيك تقبل مروري
اخوك علي السعبري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   السبت سبتمبر 08, 2007 3:15 pm

هههههههههههههههههههه
مشتركة رائعة لو هيج الاباء لو ميصير غيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة النجف
كوفي جديد
كوفي جديد


عدد الرسائل : 6
العمر : 31
البلد او المدينة : النجف الاشرف
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد   السبت نوفمبر 17, 2007 6:11 pm

مشكور ابن الكوفة حلووووووة
هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوف نصيحة الاب لابنه في ايام الامتحانات ..لو هيجي لو متنراد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع و منتديات الكوفة  :: القسم الترفيهي :: منتدى حشاشة الكوفة-
انتقل الى: