موقع و منتديات الكوفة

منتدى ثقافي متنوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأربعاء يوليو 30, 2008 7:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة / اخي الكريم

لو خيروك بين ( - ، - ) ماذا ستختار ؟

هذا عنوان لعبتنا

عليك انك تكتب شيئين وتطلب من العضو اللي يدخل بعدك ان يختار

وبعدها هو يطلب نفس الطلب للي يدخل بعده

مثلا :

لو خيروك بين ( فنان او طبيب ) ،، شو تبغي تصير ؟

او :

لو خيروك بين ( القمر او الشمس ) ،، شو تختار ؟

او :

لو خيروك بين ( سنكرز او مااارس ) ،، شو تختار ؟


او اي شي تختاره

فهمتوا (.............او.............)


يالا انا ببدأ ...



(المبارات أو المنتدى )

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة اهل البيت
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 2067
البلد او المدينة : الكوفة العلوية المقدسة
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   السبت أغسطس 02, 2008 4:58 pm

لعبه حلوه شكرا الج يا غاليه
اني بالنسبه الي اكيد راح اختار المنتدى

سؤالي هو :
لو خيروك بين الذهاب للقاء شخص لطالما حلمت بالقاء به او تكمل دراستك واكيد راح يصير راتبك بالمليون شتختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
مساعدة المدير العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات الندى
كوفي محترف
كوفي محترف


انثى
عدد الرسائل : 289
العمر : 29
البلد او المدينة : العراق
المدينة : بابل
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأحد أغسطس 03, 2008 6:17 pm

اولا شكرا جزيييييييييييييلا للاخت العزيزة بنت الهدى عاللعبة الحلوة

بالنسبة لجوابي عن سؤال الاخت عاشقة اهل البيت هو:
اني اختار الذهاب لالمانيا حتى اشوف اخويه وحبيبي الغالي (أحمد) اللي هو (غدر الزمان )
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حزن جدا وباكي لو تدرون شكد مشتاقتله يلله الله كريم ان شاء الله يرجع .

ولو اني دراستي مو شي هين علي طبعا اني اسعى دائما بان اكمل دراستي واتخرج بس اذا صدك خيروني بين هذا وهذا اختار لقاء اخويه اشوفه ومن ارجع اكمل دراستي مو صحيح؟انتو شتكولون؟


سؤال اللي بعدي ماادري شنو اسال بس يلله سؤالي هو :
لو خيروك بين (الزواج)وبين تكمل (دراستك) شتختار.
ها خوش سؤال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة اهل البيت
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 2067
البلد او المدينة : الكوفة العلوية المقدسة
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأحد أغسطس 03, 2008 9:03 pm

اهلا وسهلا بيج اختي العزيزه قطرات الندى وان شاء الله تحققين امنيتج وتشوفين اخوج غدر الزمان والي هو اخونه بنفس الوقت وكلش نقهرت من سمعت راح يترك المنتدى بس ان شاء الله ييرجع ونشوفه مره ثانيه لان يصعب علينه ان نفقد عضو ومشرف متميز مثله

وان شاء الله يرجع اخوج وتشوفينه لان ماكو اعز من الاخو

اما بالنسبه لسؤالج فجوابي هو:
بالوقت الحالي دراستي اهم من اي شي والواحد لازم يضمن مستقبله لان محمد يفيده بس اذا اجه الشخص الي بي جميع المواصفات المطلوبه ماكو مانع انو افضل الزواج على الدراسه لان الحياة فرص ويجوز بعد ما احصل مثل هاي الفرصه والله يسوي الي بيه صالح

اما سؤالي هو:
اذا خيروك بين تعيش وي الشخص الي تحبه بتعاسه او شخص متحبه بس بسعاده

_________________
مساعدة المدير العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الإثنين أغسطس 04, 2008 5:45 pm

اني كلش سعيد بروركم على مساهمتي وان اللعبه عجبتكم وبالنسبه الج حبي قطرات الندى انشاء الله الله يجمعج باخوج غدر الزمان الى كلش قهرنا من ترك المندا انشاء الله الله يرجع سالم وفرحج بي
اما جوابي على سؤال حبيبتي عاشقة اهل البيت طبعا اعيش بسعادة اشلون ماكان المهم راحة البال سؤاليهو

(العراق رغم الصعوبات ) او( دول الخليج برغم الترف الي بيها )

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكرم النجفي
كوفي نابغة
كوفي نابغة


ذكر
عدد الرسائل : 1247
العمر : 28
البلد او المدينة : العراق
المدينة : النجف
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الإثنين أغسطس 04, 2008 10:45 pm

اقتباس :
اني اختار الذهاب لالمانيا حتى اشوف اخويه وحبيبي الغالي (أحمد) اللي هو (غدر الزمان )
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حزن جدا وباكي لو تدرون شكد مشتاقتله يلله الله كريم ان شاء الله يرجع .




الحقيقة أحة هم مشتاقيلة
أنشاء الله يقضي جميع حوائجة
ويجمعكم بيه
ويجمعنة بيه هنا في المنتدى



الجواب أختار

العراق رغم كل شئ





سؤالي

هاي لأن بنت الهدى مدرسة فراح أسأل عن المدرسات لأن هذا الموقف كل أحنة نمر بيه
وأي واحد يحب يجاوب

لو خيروك بين أستاذ صعب بس بالأخير يعطي درجات وينجح
وبين أستاذ خوش أستاذ ويفهم بس مينجح وصعب كلش بالدرجات

شتختار (طبعا محد يخيرك بس انكول لو)

_________________


منتديات النجفي
http://najafi.yoo7.com/forum.htm

***********

سائلي : هل أتى نص بحق علي؟
فأجبـــته :_هل أتى_نص بحق علي.

***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 10:21 am

اني بالنسبه اليه اختار الي فهم لان اذا افتهمة الموضوع راح انجح بدون ما احتاج مساعده من احد وبالتالي المعلومه راح ترسخ بالدماغ وهذا المطلوب مو انجح واني ما افتهم شي وبعدين اتورط

والله ياخويه هذا خوش سؤال الله يعطيك العافيه علي واني مراح اتطي سؤال لان اريد اعرف راي باق الاعضاء بهذا الموضوع

دمت مبدعا دائما

صار معلوم تشجيع وردة يقدم ورد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكرم النجفي
كوفي نابغة
كوفي نابغة


ذكر
عدد الرسائل : 1247
العمر : 28
البلد او المدينة : العراق
المدينة : النجف
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 4:58 pm

اقتباس :
اني بالنسبه اليه اختار الي فهم لان اذا افتهمة الموضوع راح انجح بدون ما احتاج مساعده من احد وبالتالي المعلومه راح ترسخ بالدماغ وهذا المطلوب مو انجح واني ما افتهم شي وبعدين اتورط

والله ياخويه هذا خوش سؤال الله يعطيك العافيه علي واني مراح اتطي سؤال لان اريد اعرف راي باق الاعضاء بهذا الموضوع


دمت مبدعا دائما

صار معلوم تشجيع وردة



شكرا عالأجابة واني هم أحب اعرف رأي باقي الأعضاء

أما رأيي فأقوله عن تجربة
راح أختار الأستاذ السهل حتى لو ميفهم
المهم ينجح أما المعلومات اللي احتاجها فاني راح أحصل عليهة بالأعتماد على نفسي
لأن الاستاذ الصعب حتى لو يفهم بس يبقى غرضه الكبير أرجاع أكبر عدد من الطلبة
وللأسف هذا الحاصل في جامعة الكوفة حاليا مع ان أكثر الأساتذة ميفهمون وصعبين بنفس الوقت بس اذا بيهم واحد زين يشيل خشمة
وهذا رأي أغلب طلبة جامعة الكوفة



طبعا يبقى هذا رأيي
وانتظر اراء الأعضاء الاخرين

_________________


منتديات النجفي
http://najafi.yoo7.com/forum.htm

***********

سائلي : هل أتى نص بحق علي؟
فأجبـــته :_هل أتى_نص بحق علي.

***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 5:14 pm

للاسف صح بس هذا ماينطبق على الكل لان يتهيألي ان المرس نفس اتهم نسبة النجاح عند لان المفروض اهو يتكرم على هذا الشيي بس للاسف هذا ما مطبق من الوزاره لو كانو مطبقين هذا الشي جان شفتو نسبة النجاح

اهو تبقى على الضمير اذا المرس ضميره حي اهو راعي الله بهذا الشيي بالنسبه الي عندي اختي مدرسة انكليزي وياي بنفس المرسه ادق الجرس وروح واكلهم يمعودين محد شاف اختي اكلولي تلكينها بصف اول اروح اكلها حبوبه فرصه ماتاكلين ترد علي بس اخلص القاعده الحجي القاعده شارحتها تلث اربع مرات وكل اتكلي خاف ما افتهمو وكبل يوم الامتحان كارثه ما اشوفها نهائي والورقه اتصححها مرتين خاف اظلم وحد من الطالبات واذا جانت نسبة النجاح اقل من النصكارثه تلث تيام ماتاكل صدقني ما ابالغ لان بينها وبين باقي المدرسات منافسه على نسب النجاح اما بالنسبه للجامعات اني وياك بالراي لان ماكو لاحسيب ولارقيب وداعتك اهم مدرسين المدارسنصهم باعو ضميرهم والسبب الدروس الخصوصيه الي هابين بيها مايشرح بالصف على مود ياخذهم درس بس والله بيهم مدرسين ااذا فقدته مااتعوضه
مدرسين يخافون الله ومخلينه بين اعيونهم وتلكه نسبهم من احسن النسب

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكرم النجفي
كوفي نابغة
كوفي نابغة


ذكر
عدد الرسائل : 1247
العمر : 28
البلد او المدينة : العراق
المدينة : النجف
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:40 am

اي طبعا صحيح هذا الكلام

طبعا اني ما اقصد كل الاساتذة اني كلت عن رأيي وهذا الرأي يمثل رأي بالأساتذة الجامعيين هنا


اما ايام الأعدادية والمتوسطة صدك جان أكو اساتذ طيبين وزينين ويردون الزين للطالب
وبالنسبة لمسألة النسب هنا عدنة يدورون النسبة الأقل لأن رئيس القسم أذا شاف النسب عالية راح يطي كيرف داون يعني ينقص الطلاب حتى لتكون النسبة عالية


على كل حال شكرا جزيلاااااااااااا
تحاياي

_________________


منتديات النجفي
http://najafi.yoo7.com/forum.htm

***********

سائلي : هل أتى نص بحق علي؟
فأجبـــته :_هل أتى_نص بحق علي.

***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات الندى
كوفي محترف
كوفي محترف


انثى
عدد الرسائل : 289
العمر : 29
البلد او المدينة : العراق
المدينة : بابل
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الجمعة أغسطس 22, 2008 12:29 am

والله اني رأيي مثل رأي النجفي اختار الاستاذ اللي ميفهم حتى لوميفهم المهم ينجح وبعدين اعلم نفسي بنفسي

هسه تكولون هاي النظريه خاطئه مو؟
ادري بيهه خطا بس شنسوي هو الوكت هيج صار واللي يعرف اساتذة جامعة بابل اكيد يأيدني لو تشوفوهم شلون
يتفيكون علينه لكلك همه ماجانوا طلاب مثلنه .
واذا اريد ادخل بتفاصيل اكثر يرادلي خمس صفحات وهمين مااخلص ههههههههههههه لاني حيل شايله
على الاساتذة كلش عصبي
واذا اكو استاذ بمنتدانا فاكلهم (يااساتذه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الجمعة أغسطس 22, 2008 9:56 am

والله حياتي قطوره اني اضم صوتي الى صوتج واكول يا اساتذة الجامعات اتقو الله وحللو رواتبكم الي تا خذونها
ولو ارجع واكول اشلون ما يشلون اخشوهم على الطلاب والحكومه مدللتهم ادلل رواتبهم الموضفين كلهم تجهم الزياده اذا 50% تجي هو 100% عير البيوت الى موفرينه الهم غير وسائل النقل المجانيه الي موفريها الهم وغير باقي الخدمات الصحيه وغيرها وغيرها... وكل ما شبعانين ولو يحضر محاضرات لو لا .. شنسوي هذا الوكت هيج صار
والله من ايام ما جنه بالكليه هم نفس الشي اتعرفين اختي جانت من الاوئل بكلية الادب قسم انكليزي ونقبلت دراسات ومن ورى الاساتذه والدكاتره مالت الكليه بطلت واكتفت ان اتكون مدرسه عاديه بينما جانت الاولى على القسم في سنتها

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الانصاري الخنفشاري
كوفي عبقري
كوفي عبقري


ذكر
عدد الرسائل : 405
العمر : 32
البلد او المدينة : العراق النجفي
الوظيفة : مشرف مبيعات في شركة العراق الحديث للتجارة العامة المحدودة
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 8:53 pm

اكلكم شو خربت اللعبة شنو السالفة؟

_________________
ملك الحزورات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:30 pm

اقرا الموضوع من البدايه واقرا الردود كلها وانت تعرف شسالفه
منووووووووور خويه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الخميس سبتمبر 04, 2008 12:29 pm

حلوة اللعبة بس خلي نبدل بيها شوية مو نفس الموضوع

جوابي اني افضل الاستاذ الي يفهم وبنفس القوت ماينطي درجات

واني الحمدلله من الابتدائية مريت بهيج استذة الى ان كملت الجامعه


الي بعدي
لو خيروك بين الدرساة والعطلة Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:25 pm

العطله طبعا شلي بوجع الراس
احنا برمضان الي بعدي شنو اتفضل على الفطور (الكباب ،الشوربه )

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خادمة السبطين
كوفي نابغة
كوفي نابغة


عدد الرسائل : 1389
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:46 pm

واني افضل الاستاذ الحباب الي ينطي درجات ويجيب اسئله سهله وخوش ايصحح Smile ولو مو ضمن الخيارات

اني افضل الشوربه وعندي اهم شي بالفطور الشوربه يعني اذا ماكو شوربه ابقه صايمه ماافطر Smile


الي بعدي لو خيروك بين الرجوع للماضي وتغييره او معرفة المستقبل وخباياه شتختار؟

(ولو هو فد شي مستحيل بس يبقه لو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غالب العبودي
كوفي نابغة
كوفي نابغة


ذكر
عدد الرسائل : 2334
العمر : 48
البلد او المدينة : لعراق
المدينة : النجف المشخاب
الوظيفة : حقوقي قانوني في وزارة النفط
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الخميس سبتمبر 04, 2008 4:43 pm

لوخيرونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ساختــــــــــــــــــار العــــوده الى هنـــــــــــــــك اكوووووووووووووووو نــــــاس تعـــــرف ويــــن بس لوخيروني بلفطور شريد لاخترت شوربه ماجــــــــي على شوربـــــة العـــــدس واختار الللبـــــــــــن على المـــــــــاء واختار البـــــــــــاميه على الباذنجان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الانصاري الخنفشاري
كوفي عبقري
كوفي عبقري


ذكر
عدد الرسائل : 405
العمر : 32
البلد او المدينة : العراق النجفي
الوظيفة : مشرف مبيعات في شركة العراق الحديث للتجارة العامة المحدودة
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الجمعة سبتمبر 05, 2008 12:58 pm

هلو دالي ابريلي الذمة حجيت عليج شوية بغير قسم امابالنسبة لسؤالج فقبل ما اتخرج وبعد ماتخرجت وبكل وكت اكول الدراسة احسن من العطلة وسؤال الفطور افضل الكباب لان بصراحة ما احب الشوربة

اما سؤالي للي بعدي فهو
لو خيروك بين تكمل دراسة وماجستير وطبعا تدرون الراتب تقريبا 900 الف (حسبما سمعت) لو تتجه لطريق العمل وانتة متاكد هذا الطريق راح يحقق كل احلامك (بيت سيارة سفرات ......الخ) شتختــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار؟ confused

_________________
ملك الحزورات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكرم النجفي
كوفي نابغة
كوفي نابغة


ذكر
عدد الرسائل : 1247
العمر : 28
البلد او المدينة : العراق
المدينة : النجف
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الجمعة سبتمبر 05, 2008 7:01 pm

هذا خوش أختيار من خادمة السبطين بالنسبة للأستاذ ...ومثل ما يكول المثل ..هم حار وهم رخيص وهم مكسب ...أما بالنسبة لسؤال الأنصاري..فأختار أكمال الدراسة .........

_________________


منتديات النجفي
http://najafi.yoo7.com/forum.htm

***********

سائلي : هل أتى نص بحق علي؟
فأجبـــته :_هل أتى_نص بحق علي.

***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الإثنين سبتمبر 08, 2008 1:57 pm

واني شنو سؤالي

بالنسبة لاكمال الدراسة لانه قسمي ماكو بمحافظتي ولازم اكمل دراسة خارج المحافظة مالي خلك وجع الراس خليني عالوظيفة احسن..

الي بعدي تفضل
المنتديات او المواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الهدى
الادارة
الادارة


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 48
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:19 pm

اني افضل المنتديات وبالذات منتدا الكوفه

لو خيروك بين التلفزيون او النت

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:53 pm

النت اصلا اني التلفزيون كله مااشوفة

الي بعدي لو خيروك بين اسفر الى ايران او السفر الى السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خادمة السبطين
كوفي نابغة
كوفي نابغة


عدد الرسائل : 1389
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 2:25 pm

شلونج اختي العزيزه دالي شلون صحتج مشتاقيلج


واني اختار السفر للسعوديه لزيارة بيت الله ونبينا الاكرم (صلى الله عليه واله) وائمة البقيع ( سلام الله عليهم) هجي رب العالمين يرزقني حج بيته والله يادالي اجيبلج هديه مصايره وشتردين اني بالخدمه.واني بالسابق مسافره لايران والحمد لله والشكر زايره الامام الرضا (سلام الله عليه).


الي بعدي لو خيروك بين عصير الرمان او البطيخ شتختار؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه   الخميس سبتمبر 11, 2008 2:54 pm

بارك الله بيج حياتي خادمة واني الاشوق يابعد روحي انتي اختيارج رائع وموفق مية مية

طبعا بالنسبة لجوابج اني اختار عصير البطيخ اووووووووووووووووه اموت عليه

الي بعدي لو خيروك بين

حلاوة التمر او نستلة كاكاو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لوخيروك بين ( ـــــــــ ،ــــــــــ ) ماذا ستختار لعبه حلوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع و منتديات الكوفة  :: القسم الترفيهي :: منتدى الترفيه والحزورات-
انتقل الى: