موقع و منتديات الكوفة

منتدى ثقافي متنوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانــــيا
كوفي جديد
كوفي جديد


انثى
عدد الرسائل : 43
العمر : 27
البلد او المدينة : °˚◦ღ♡♥IrAq 4 EvEr♥♡ღ◦˚°
الوظيفة : طالبة هندسه
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الأحد يونيو 10, 2007 11:36 am

انتو يا ولد الـــــــــمدارس..............................يا قمة الكسل والفطارة

تحجون علينا انتـــــــــو................................وانتو اللي ما تصيرلكم جاره

عقلكم نصه طايــــــــــر.................................تضح ك عليكم الفارة

واحدكم عنده اربع عيون..............................ما يشوف حتى السيارة

واحنا البنــــــــــــــــــــات........................ ........علم وفن ومهـــــــــــارة

وذكاء وعبـــــــــــــــــــقريه........................ ..وجمال وعقل وشطارة

واحدكم طوله شبـــــــــــــر.............................وعبال ه ينوش الطيارة

شعركم كلــــــــــــــه دهن.............................دهن الحصه راح خسارة

ميتين على برتني وجينيفر.........................وكاتلينا بنوال وكيتارة

كلشي ما تفتهمون بالعلم..........................ومتواكبون الحظارة

واحدكم يمشي بالشورت...........................والكاسكيته والنظارة

ولابنية معبرتـــــــــــــــــــه......................... .. ولابستة بمعنى العبارة

فالحيـن بس بالطــــــــوبه.............................والتلف ون والجـــــــــكارة

عاب هالقدر الي خلانه يمكم.......................لاكين مثل هالجارة

بالصيف تطلعون بالوحده...........................تنتضرونا للثنتين بعز الحرارة

ولمن تشوفون الشرطة ..........................تنهزمون مثل الفارة

احنا مستقبلنا نفط؟!..............................يا طلاب معهد التجارة

طب وصيدلة وهندسة احنا.......................وانتو اقتصاد وادارة

احنا نتزوج فلاح؟؟................................ من غيرتكم تكولون هالعبارة

اصلا احنا مستوانا راقي ........................ما نقبل باقل من صاحب عمارة

موتو من الغيــــــــــــرة.............................ومن هيجي ندارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رانــــيا
كوفي جديد
كوفي جديد


انثى
عدد الرسائل : 43
العمر : 27
البلد او المدينة : °˚◦ღ♡♥IrAq 4 EvEr♥♡ღ◦˚°
الوظيفة : طالبة هندسه
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الأحد يونيو 10, 2007 11:48 am

طبعا هي قصيده تبع التحشيش فمحد يزعل اوكي اخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الكوفة
المديــــر العـــــام

المديــــر العـــــام


ذكر
عدد الرسائل : 1327
العمر : 32
البلد او المدينة : العراق
المدينة : عجّل يا مهدي ال محمد
الوظيفة : ماكو تعيين
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الأحد يونيو 10, 2007 11:07 pm

ولابنية معبرتـــــــــــــــــــه......................... .. ولابستة بمعنى العبارة
ولمن تشوفون الشرطة ..........................تنهزمون مثل الفارة
واحنا البنــــــــــــــــــــات........................ ........علم وفن ومهـــــــــــارة
وذكاء وعبـــــــــــــــــــقريه........................ ..وجمال وعقل وشطارة

ههههههههه اوكي تره حق الرد مكفول للولد ومالنة خلك اتصير عركة وتوكعوني والموقع بيهة ههههههه
شكرا على هذا الشعر التحشيشي الجميل والحلو والله اليستر من الايام الجاية

سينقل الموضوع الى منتدى الشعر التحشيشي حيث مكانه المناسب

_________________
انقر على قول الامام علي لترى خارطة مسجد الكوفة والمقامات الاثرية





انقر على قول الامام علي لترى خارطة مسجد الكوفة والمقامات الاثرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kufa.iowoi.org
تيمووو
"كوفي نابغة"رئيس قسم الموبايل



ذكر
عدد الرسائل : 2113
العمر : 34
البلد او المدينة : Iraq
المدينة : هنا معكم
الوظيفة : سري للغايه
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الجمعة يونيو 15, 2007 2:24 pm

شنو هاي عيني رانيه
ليش احنا هيج صدك
ما اعتقد هيج صاير بينا

اذا على الشطاره مو بس انتن دكتورات ومو بس انتن استاذات جامعيات ومو بس انتن شي بالمجتمع اسمه شطاره
واذا على
ميتين على برتني وجينيفر.........................وكاتلينا بنوال وكيتارة
ترى مو كل الناس يعرفوهن
هم اعتقد يعرفون سعديه وسليمه وصبيحه وشاكلاتهن


ولمن تشوفون الشرطة ..........................تنهزمون مثل الفارة
واذا على هاي احنا نطبق المثل الاتي ولو منسويها يعني ذاك من ذاك لان الشرطه هم نفسهم يتحارشون من فضل الله ( خربت ) والمثل يقول

ثلثين السباعه الشراده .

عاب هالقدر الي خلانه يمكم.......................لاكين مثل هالجارة
عمي رانيه شويه على كيفج ويانه ترى صحيح احنا فقره بس مو هيج احنا هم نصف المجتمع ولو احنا قوامون بس ميخالف نتنازل شويه الجن خطيه انتن تكسرن الخاطر وروح خالتي ............. ما اكولها لان عزيزه على كلبي

احنا مستقبلنا نفط؟!..............................يا طلاب معهد التجارة
طب وصيدلة وهندسة احنا.......................وانتو اقتصاد وادارة

والعباس مره رحت للمعهد التقني بالنجف يم صديقي وشفت قسم الخياطه
ولكيته بس نسووووووووووووووووووان ( هذا شيدل عمتي رانيه )

بالصيف تطلعون بالوحده...........................تنتضرونا للثنتين بعز الحرارة
مويقولون الحب اعمى احنا اهل الكوفه راح انضيفلها
الحب اعمى واحول ويشيل الاحساس
وشي ثاني
الحب مو يخليهم بالثنتين يجون بالوحده للساعه خمسه


احنا نتزوج فلاح؟؟................................ من غيرتكم تكولون هالعبارة
موتو من الغيــــــــــــرة.............................ومن هيجي ندارة
واذا على هاي ينطبق عليجن المثل التالي وباللهجه العامه
الله يطي لحم للماعنده سنون
يعني انتن ودراستجن يذهب سدى والعريس مثل هذا العزيز الغالي

7
7
7
>>[URL="رفع]http://www.alhnuf.com"]رفع صور[/URL]

ولو تحصلنه لو ماكو

مع تحياتي ست رانيه وننتظر جديدك المتميز

تحياتي
ابن الكوفه تيمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaerti.blogspot.com/search?q=
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   السبت سبتمبر 15, 2007 1:51 pm

ههههههههههههه
حلوة رانيا
ننتظر جديدج
وخلي انضمج الى حزبنا اني وعاشقة
تنفعين ويانا
ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة اهل البيت
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 2067
البلد او المدينة : الكوفة العلوية المقدسة
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الإثنين سبتمبر 17, 2007 8:39 am

تسلمين رانيا ولو بعد منشوفج بس عاشت ايدج عالقصيده الي ماكو احله منهه هههههههه

كللللللللش حلوه تسلمين عزيزتي

_________________
مساعدة المدير العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت كربلاء
كوفي جديد
كوفي جديد


عدد الرسائل : 36
العمر : 34
البلد او المدينة : العراق
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس سبتمبر 20, 2007 1:44 am

مشكوور اخت رانيا
بس لا حرام الولد اهم شي بالمجتمع صحيح احنا البنتوتات الحلوات الي ما ينعاش بلانة بس هم هم ينرادون لنفط ايلزمون سرة على البانزيين
خخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيمووو
"كوفي نابغة"رئيس قسم الموبايل



ذكر
عدد الرسائل : 2113
العمر : 34
البلد او المدينة : Iraq
المدينة : هنا معكم
الوظيفة : سري للغايه
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس سبتمبر 20, 2007 2:13 am

واحنا هم يرادلنه نسوان تغسل مواعين



هههههههههههههههههههههههههههههههه



تيمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

_________________
http://www.elaana.com/vb/t40984
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaerti.blogspot.com/search?q=
دالي العراقية
"ام اللبن" قائدة حزب الخباثة التحشيشي



انثى
عدد الرسائل : 2341
العمر : 30
البلد او المدينة : THE GREAT IRAQ
المدينة : c:\windows\system32
الوظيفة : s\w engineering
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس سبتمبر 20, 2007 12:27 pm

هههههههههههههههههههه
صدكتس بنت كريلا العزيزة هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيمووو
"كوفي نابغة"رئيس قسم الموبايل



ذكر
عدد الرسائل : 2113
العمر : 34
البلد او المدينة : Iraq
المدينة : هنا معكم
الوظيفة : سري للغايه
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس سبتمبر 20, 2007 12:38 pm

طبعا ً تسلم لعد شلون ما تسلم


الطيب
تيمووو

_________________
http://www.elaana.com/vb/t40984
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaerti.blogspot.com/search?q=
تيمووو
"كوفي نابغة"رئيس قسم الموبايل



ذكر
عدد الرسائل : 2113
العمر : 34
البلد او المدينة : Iraq
المدينة : هنا معكم
الوظيفة : سري للغايه
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس سبتمبر 20, 2007 12:45 pm

طبعا ً تسلم لعد شلون ما تسلم


الطيب
تيمووو

_________________
http://www.elaana.com/vb/t40984
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaerti.blogspot.com/search?q=
نور الهداية
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 1264
العمر : 33
البلد او المدينة : **في الغربة**
تاريخ التسجيل : 01/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 10:46 am

هههههههههههههه
قصيدة حلوة والله عفية عليج رانيا
وكثري من هاي القصايد ههههههه
مشكووووووورة عزيزتي

_________________
اللهم صل على محمد وآل محمد اللهمَّ أدخل على أهل القبور السرور ، اللهم أغنِ كل فقير ، اللهم أشبع كل جائع ، اللهم اكسُ كل عريان ، اللهم اقضِ دين كل مدين ، اللهم فرِّج عن كل مكروب ، اللهم رُدَّ كل غريب ، اللهم فك كل أسير ، اللهم أصلح كل فاسد من أمور المسلمين ، اللهم اشفِ كل مريض ، اللهم سُدَّ فقرنا بغناك ، اللهم غيِّر سوء حالنا بحسن حالك ، اللهم اقضِ عنا الدين وأغننا من الفقر إنَّك على كل شيء قدير[/img][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصيدلانيه
كوفي نابغة
كوفي نابغة


انثى
عدد الرسائل : 1966
العمر : 33
البلد او المدينة : العراق .
المدينة : النجف الاشرف .
الوظيفة : صيدلانيه
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)   الخميس نوفمبر 29, 2007 6:51 pm

ههههههههههههههههه
كلش حلوه
بس
موكل أصابيع أيدج سوه قلب
مثل ما أكو شين أكو زين بكلا الجنسين
شنو الظاهر راح اكتب شعر؟؟؟..........
تحياتي لجميع ميلات و فيميلات المنتدى ( الزلم والنسوان ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصيدة تحشيش على الشباب(لو هيج لو ماكو)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع و منتديات الكوفة  :: القسم الترفيهي :: منتدى الشعر التحشيشي-
انتقل الى: